<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

منتخب الشباب يدك شباك غوام بعشرة اهداف بمقابل هدف ويحل ثانيًا في مجموعته

عدن توداي- متابعات:
حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزاً عريضاً على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما بالاستاد الوطني في عاصمة جمهورية لآوس فيينتيان ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

وبدأ منتخبنا هذه المباراة بتشكيلة جديدة ومغايرة حيث زج المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي بأسماء جديدة بعضها تشارك لأول مرة ، بعد أن منح النفيعي الراحة التامة لعددٍ من اللاعبين الأساسيين.

وافتتح منتخبنا التسجيل مع نهاية الربع الساعة الأولى من الشوط عبر اللاعب عمار القباطي بعد اختراقه من العمق ومراوغته مدافعي غوام ، ليضيف بعده بثلاث دقائق قاسم الشرفي الهدف الثاني ، ومن هجمة وحيدة لمنتخب غوام من الجهة اليسرى سجلوا من خلالها هدف وحيد ، واستمرت السيطرة اليمانية حتى آخر خمس دقائق سجل فيها محمد الدمبر وقاسم الشرفي هدف لكلٍ منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بأربعة مقابل هدف.

الشوط الثاني ومن خلال التعليمات الفنية التي تلقاها لاعبي منتخبنا من قبل الجهاز الفني وشدد فيها على إستغلال الفرص ، وهو ماكان من خلال الضغط المتواصل على منتخب غوام الذي تراجع بشكل أكبر ، ليضيف منتخبنا ستة أهداف في الحصة الثانية من اللقاء تناوب على تسجيلها كل من ، قاسم الشرفي هدف والثالث له في المباراة ، وزكريا الطفطوف هدفين ، ومحمد دمبر ، ومحمد راضي، ومحمد ناجي.
لينتهي اللقاء بفوز عريض لمنتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدف ، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني والإداري ، وهو فوز كان له أثر إيجابي من خلال رفع الروح والمعنويات قبل مواجهة اليابان المصيرية الهامة والمرتقبة يوم بعد غدٍ الأحد.
وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بعد المتصدر اليابان بتسع نقاط.

بعد ذلك تحدث المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد النفيعي لوسائل الإعلام بالمؤتمر الصحفي عن المباريات السابقة بالتصفيات وما رافقها ، وأوضح النفيعي أن المنتخب دخل مباراة اليوم من أجل الفوز وإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الذين لم يشاركوا من سابق.
وأشار النفيعي إلى أن المنتخب قد عانى طوال فترة معسكره الخارجي من عدم لعب مباريات ودية أكثر حتى يكون المنتخب في جاهزية أفضل.

ونال لاعب منتخبنا قاسم الشرفي كرة المباراة من قبل اللجنة المنظمة للتصفيات عقب تسجيله هاتريك على مدار الشوطين..

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى