<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الماس يشيد بمستوى الإنجاز في إزاحة الرمال من خط العلم دوفس

عدن توداي /خاص
أشاد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بمستوى إزاحة الرمال من الخط الدولي العلم دوفس بمحافظة أبين شرق البلاد.

وجاء ذلك أثناء زيارته للاطلاع على مستوى الإنجاز بالخط الرابط بين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة برفقة المهندس عباس صالح احمد مدير الصيانة الطارئة.

وأثنى الماس بالعمل الذي تم في إزاحة الرمال من خط العلم دوفس بعد معاناة تسبب بحوادث مرورية أدت إلى وفيات.

وخلال الزيارة شرح المهندس عباس صالح احمد مدير الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق والجسور للمهندس معين الماس عن العمل الذي جرى خلال فترة العمل.

وقال عباس أن العمل بالمشروع في إزاحة الرمال جاء بجهود كبيرة من قبل الفرق الفنية العاملة بالخط الدولي العلم دوفس.

وقامت الفرق الفنية التابعة للجهة المنفذة اعمال إزاحة الرمال من خط العلم دوفس بتمويل وإشراف مباشر من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن ومتابعة معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر أن صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن يمول ويشرف على تنفيذ إزاحة الرمال من الخطوط الرئيسية والشريانية الرابطة بين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة إضافة إلى أعمال إزاحة الرمال من الخطوط بمحافظات شبوة وحضرموت.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Perfect click – photography learning institute. Godrej consumer products limited (godrej cp).