<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اجتماع لقيادة الإدارة العامة للتقاعد بوزارة الداخلية لمناقشة عمل الصندوق للعام 2024م

عدن /عدن توداي/خاص

ناقش اجتماع عُقد ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة مدير عام صندوق التقاعد الأمني في وزارة الداخلية العميد الركن نائف الحميدي، مستوى أداء العمل بالصندوق خلال المرحلة الماضية، وجهود إعداد ووضع خطط الصندوق للعام القادم 2024م.

وأستهل الاجتماع الذي ضم مدراء الإدارات بصندوق التقاعد الأمني بكلمة ترحيبية للعميد نائف الحميدي ، قدم خلالها الشكر لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، لنيل ثقته في تعيينه في هذا المنصب الذي تعد هذه الإدارة من أهم الإدارات في الوزارة ، باعتبارها الركيزة الأساسية لعمل الوزارة ، في تسهيل وتيسير صرف مرتبات المتقاعدين وحل الاشكالات العالقة ، مؤكدا على تفعيل مهام واختصاصات الادارة العامة لصندوق التقاعد والاستثمار الأمني ، الذي يعد احد المصادر الرافدة للبناء المؤسسي لوزارة الداخلية في المجالات المخولة له وفق اللوائح التنظيمية لقانون صندوق التقاعد الأمني وتفعيل كافة الادارات والخدمات التي ينبغي ان يقوم بها الصندوق ، والتي اقتصرت مهمته خلال المراحل السابقة على كيفية صرف المرتبات ، بل سيتعدى ذلك إلى بذل أقصى الجهود الممكنة لتفعيل وتقديم كافة الخدمات لصندوق التقاعد الأمني لرعاية المتقاعدين وأسر الشهداء والمتوفين ومنتسبي الوزارة بشكل عام.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة تقارير العمل الخاصة بالصندوق، والآليات والضوابط التي ينبغي على الجميع الالتزام بها لمواصلة النجاحات وإعادة الدور الريادي للصندوق الذي يعد أحد الركائز الأساسية بالوزارة في خدمة شريحة أسر الشهداء والمتقاعدين.

وأشاد العميد الحميدي، بجهود القيادة السابقة لصندوق التقاعد الأمني والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية، مشددا على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والتزام الجميع بالمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم لتحقيق الأهداف المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Brutal force produktai gali būti naudingi tiems, kurie siekia padidinti raumenų masę ir jėgą be neigiamo. Perfect click – photography learning institute.