<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اختتام دورة تدريبية بنظام (TOT) بقوات حرس المنشآت

اختتمت مساء اليوم الدورة الخاصة لتدريب المدربين (TOT) المرحلة الأولى بقيادة قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات والتي عقدت بإشراف العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد القوات وبرعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي.

وخلال ختام الدورة ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية كلمة حث فيها المتدربين على الاستفادة من مثل هذه الدورات لتنمية المهارات لدى الفرد وعكس ذلك في جوانب العمل بالميدان.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حرس المنشآت تهتم بتدريب وتأهيل منتسبيها نظرا للأهمية التي يمثلها التدريب والتأهيل لرجال الأمن الذين يتعاملون مع المواطنين عن قرب.

وأوضح العميد أحمد بن عفيف أن الدورة تهدف لتدريب الكوادر الإدارية في قوات حرس المنشآت ضمن برنامج تدريبي خاص يمثل نقلة نوعية للوحدات الأمنية في إطار تأسيس قوات نظامية مؤهلة.

وأكد أن قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات تقدمان الدعم الكبير لتدريب الكوادر البشرية في القوات العسكرية والأمنية الجنوبية بإشراف مباشر من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي مقدما شكره لهم.

كما قدم العميد أحمد بن عفيف الشكر لكافة الداعمين لقوات حرس المنشآت وفي مقدمتهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي واهتمامهم بتأهيل وتدريب رجال الأمن في مختلف الوحدات والقطاعات.

وفي ختام الدورة جرى توزيع الشهادات على المشاركين من مختلف إدارات وأركان قوات حرس المنشآت الحكومية وتكريم المدربين الذين قاموا بتدريب الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.