<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

د.الجريري يلتقي فريق مؤسسة مكافحة السرطان ويؤكد أهمية الدعم المجتمعي للتخفيف من آلام المرضى

أشاد مدير عام شركة النفط عدن الدكتور صالح الجريري أثناء لقاءه اليوم بفريق المؤسسة الوطنية لمكافحة مرضى السرطان بأهمية الدور الذي تلعبة المؤسسة بعدن في مختلف الجوانب التوعوية وكذا اللوجستية في دعم مرضى السرطان ..

ودعا الدكتور الجريري جميع المؤسسات ورجال الأعمال و أهل الخير إلى دعم المؤسسة كلاً من موقعه واستطاعته لإنجاح المهام التي تقوم بها هذه المؤسسة الرائدة في العاصمة عدن ، لتقديم العون والمساعدة لمن ابتلي من المواطنين بهذا المرض العضال سيما من الطبقة الفقيرة التي تعجز عن دفع تكاليف العلاج الباهضة ..

من جانبه قدم المدير التنفيذي للمؤسسة إبراهيم بامفروش شرح مفصل عن الاأعمال التي تقوم بها المؤسسة في المجتمع والتي تهدف من خلالها الى توعية المجتمع بمخاطر هذا المرض الخبيث وتوعية الناس بطرق وأساليب تحد من انتشاره وتساهم في اجتنابه من خلال إتباع السلوكيات الصحية والإرشادات العامة ..

حضر الإجتماع عضو مجلس أمناء المؤسسة المهندس فتحي السقاف و مدير التسويق والمشاريع أنور أنوري ومدير العلاقات بالمؤسسة رهام بابوهندا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to make pricing strategies business gossips. Jie padeda palaikyti jausmą sotumo, o tai gali sumažinti norą valgyti perteklinius kalorijas. Perfect click – photography learning institute.