<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الجزائر تكشر عن أنيابها بفوز ثمين على موزمبيق

عدن توداي/ متابعات:
واصل المنتخب الجزائري عروضه القوية، في مستهل تصفيات كأس العالم 2026، وحقق فوزه الثاني على التوالي أمام مضيفه موزمبيق (2-0)، الأحد.

وسجل فارس شايبي (ق 69)، ورامز زروقي (ق 80)، هدفي المحاربين.

وبهذا الفوز، رفع منتخب الجزائر رصيده، إلى 6 نقاط، في المركز الأول بالمجموعة السابعة، بينما تجمد رصيد المنتخب الموزمبيقي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

وجاءت أولى المحاولات الموزمبيقية في المباراة، عند الدقيقة 23، حينما قاد دومينجز هجوما مرتدا سريعا، قبل أن يمرر الكرة لراتيفو، الذي حولها بتسديدة قوية نحو المرمى، لكن ماندريا تصدى لها ببراعة.

وكاد سليسيو أن يزور الشباك الجزائرية، في الدقيقة 31 عندما استغل خطأ فادحا من الدفاع، قبل أن ينفرد بالحارس ماندريا، لكن تسديدته حولها الأخير إلى الركنية.

وجاء رد فعل المحاربين في الدقيقة 38، عبر المهاجم عمورة الذي استلم كرة من وسط الملعب، قبل أن يراوغ مدافعين ويطلق تصويبة قوية صدها الحارس.

وكانت أخطر محاولات الشوط الأول جزائرية، حيث استلم غويري كرة عائدة من الدفاع، في الدقيقة 45، قبل أن يسدد بباطن القدم، لكن الحارس الموزمبيقي تصدى لتصويبته، قبل أن ترتطم بالقائم.

وشهد الشوط الثاني استفاقة جزائرية، إذ تمكن شايبي من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 69، بعدما تابع تسديدة عمورة التي ردها القائم.

وخطف عمورة كرة أخرى من الدفاع الموزمبيقي، في الدقيقة 80، قبل أن يتجاوز أحد المدافعين بمهارة كبيرة، ويمرر لزروقي الذي وضع الكرة على يسار الحارس، مضيفا الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الخضر (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Kokio kofeino yra blackwolf ?. Basic to intermediate knowledge.