<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وفد من وزارة الشباب والرياضة يزور نادي حرس المنشآت

عدن (عدن توداي) خاص:

قام وفد من وزارة الشباب والرياضة بزيارة نادي حرس المنشآت التابع لقوات حماية المنشآت الحكومية.

وتكون الوفد من الاستاذ محمود عبيد مستشار وزير الشباب والرياضة والعقيد بدر صالح علي نائب مدير عام اتحاد الشرطة الرياضة.

حيث كان في استقبالهم العقيد أسعد ابراهيم نائب قائد قوات حماية المنشآت وركن العمليات عبدالله السعيدي ومسئول الأنشطة الرياضية سيف.

واطلع الوفد خلال الزيارة على نشاط نادي حرس المنشآت والالعاب الرياضية التي تمارس فيه.

واشار وفد وزارة الشباب والرياضة إلى أن الوزارة بصدد اعتماد نادي حرس المنشآت في المسابقات والأنشطة التي تقيمها بشكل رسمي.

من جانبه أكد العقيد أسعد ابراهيم ان نادي حرس المنشآت يحظى باهتمام كبير من قبل قيادة قوات حماية المنشآت ممثلة بالعميد أحمد مهدي بن عفيف وذلك تقديرا منها لدور الرياضة في حياة رجال الأمن.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالرياضة خصوصا في الأجهزة الأمنية والعسكرية وبث الروح الرياضية بين منتسبي الجيش والأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. 4 mod apk (pro/premium unlocked).