<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

مكتب التربية والتعليم بعدن يعلن موعد صرف علاوة طبيعة العمل للمعلمين

عدن توداي- خاص:

أعلن مدير مكتب التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبد الرحمن الرقيبي ، عن بدء صرف علاوة طبيعة العمل العمل لمعلمي 2011م، وكذا الذين صدرت لهم فتاوى ولم تحسب لهم طبيعة العمل وهم مستحقين لها ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 12 / 9 / 2022م.

وقال الدكتور الرقيبي في تصريحٍ له إن مكتب التربية بعدن استكمل مؤخراً كافة إجراءاته لبدء صرف علاوة طبيعة العمل لمعلمي 2011م، بمبلغ 27597829، الصافي
23458154,65 وكذا الذين لم يتحصلوا على طبيعة العمل وهم مستحقين لها وحتى اليوم.

وأشار الدكتور الرقيبي أن عملية صرف علاوة طبيعة العمل لمعلمي 2011م، وايضا الذين صدرت لهم فتاوى ولم تحسب لهم طبيعة العمل، تأتي كمبادرة لإنصاف المعلمين الذي هم في أمس الحاجة للوقوف إلى جانبهم في الوضع الحالي الذي تُمر به البلاد.

وثمن الدكتور محمد الرقيبي الجهود الكبيرة التي بذلها وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس لتسهيل عملية صرف طبيعة عمل المعلمين من بينهم 2011م.. موضحاً أن المحافظ لملس يولي المعلمين في عدن اهتماما بالغا، فيما يبذل جهودًا كبيرًا لرفع المعاناة عنهم وانصافهم.

وأثنى الدكتور الرقيبي على الدور الكبير الذي قدمه المحافظ لملس من أجل عودة استئناف العملية التعليمة في عموم مديريات عدن عقب ايجاده حلولاً لمشكلة الإضراب الذي كان يُهدد مستقبل الطلاب.

وفي ختام تصريحه حدث الدكتور الرقيبي المعلمين في عدن كافة على التفاعل بشكل إيجابي مع كل ما قدمه المحافظ لملس من حلول لعودة فتح المدارس ، واستئناف العملية التعليمية في عدن.. داعيًا إياهم إلى تحفيز أبنائهم الطلاب على استعادة حماسهم وشغفهم نحو الدراسة ، وتوجيهم إلى المدارس لبدء العام الدراسي الجديد.

والجدير ذكره أنه تم صرف العلاوة السنوية للمعلين خلال اليومين الماضيين.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى