<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يرأس اجتماعاً للهيئة الإدارية بالمجلس المحلي.

زنجبار  (عدن الغد ) خالد دهمس

ترأس صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري اجتماعاً للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بحضور الاخوة اعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي الاستاذ عارف عشال ناصر والاستاذ محفوظ محمد عبدالله فارع والاستاذ منصور حيدره صالح..
وتحدث في بداية الاجتماع المدير العام محيي دور الأخوة في الهيئة الإدارية دورهم الايجابي في مساعدة السلطة المحلية في انفيذ خططها وعملها اليومي..
مستعرض الجهود التي بذلت في الفترة الماضية.

هذا وقد ناقش خلال الاجتماع عدد من القضايا الخدمية والتنموية والانسانية ضمن الخطة العامة للمديرية..

كما تطرق الاجتماع الى سير عملية مسح المنازل المتضررة الكلية والجزئية ضمن مشروع إعادة الاعمار بدعم من مركز الملك سلمان لاعمار اليمن وبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية الهابتيت (UN_Habitat).

وحث اللجان المجتمعية الى سرعة تسجيل المنازل حتى يتمكن الفريق الهندسي من النزول الميداني لكافة الاحيا والحارات لمعاينة وحصر الاضرار..

كما ناقش الاجتماع التدخلات الإنسانية والاغاثية من قبل المنظمات المانحة بالرغم من انها ليست كافية في ظل الظروف والمعيشية والاقتصادية التي يعاني منها غالبية المواطنين
ودعاء المواطنين الى التعاون وتسهيل عمل المنظمات الاغاثية والانسانية وفق المعايير والشروط التي تتطلبها تلك الحالات..

كما حيا الاجتماع جهود محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في المجالات التنموية والخدمية وحرصه على الامن والاستقرار وتطبيع الأوضاع في المحافظة..

كما أدان الاجتماع العمل الارهابي الجبان باشد العبارات وما تعرضت له قوات الحزام الامني بمنطقة مقاطين على الشريط الساحلي وتصديها البطولي والشجاع للقوى الارهابية الباغية مترحماً على اروح الشهداء ومعزيا اهاليهم وسائلين الله تعالى ان يتقبلهم شهداء ويسكنهم جنات الفردوس متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

حضر الاجتماع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية الاستاذ فهمي السيد ومدير مكتب المدير العام الاستاذ أحمد فضل سالم

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى