<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يزور اللواء المتقاعد علي عمر العكبري

 

 

المكلا /عدن توداي /خاص

قام الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع صباح اليوم الأربعاء بزيارة للواء المتقاعد علي عمر العكبري في منزله بمدينة المكلا.

وتم خلال الزيارة تبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، إعادة الله على الجميع بموفور الصحة والعافية وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والسلام.

وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تدشينًا لبرنامج مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا لزيارة ومعاودة الشخصيات الوطنية و القبلية والإجتماعية بالمديرية.. مشيدًا بالأدوار الوطنية والمهنية للواء العكبري ، الذي يعد من الشخصيات الأمنية المشهود لها بالكفاءة العالية في أداء واجبه والمهام التي تولاها في المؤسسة الأمنية وآخرها نائب لمدير أمن محافظة حضرموت.. داعيًا الله له بدوام الصحة والعافية والعمر المديد.

من جانبه شكر اللواء العكبري ، الشيخ بن حبريش ومرافقيه على هذه اللفتة الأخوية التي تنم عن خلق أصيل ووفاء .. سائلاً المولى عز وجل أن يديم الوئام والمعروف بين كل أبناء حضرموت وأن يعين الجميع في تحقيق كل التطلعات.

رافق الشيخ بن حبريش رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية أرياف المكلا عبدالله سالم باهبري ونائب رئيس المكتب أحمد سالم العكبري ورئيس اللجنة الاجتماعية مرعي عبدالله باحاج، وعدد من الشخصيات والوجهاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Máquinas de cortar cabelo e acessórios brshop365. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Perfect click – photography learning institute.