<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مذيع قناة الجزيرة يثير غضب اليمنيين بعد فعل فاضح وغير مهني ارتكبه على الهواء مباشرة مع اليافعي

عدن توداي- خاص:
أثار مذيع قناة الجزيرة القطرية، أحمد فاخوري، موجة سخط كبيرة في الأوساط اليمنية، بعد قيامه بفعل فاضح وغير مهني، ومحاولة السخرية من المشجع اليمني “عبدالرقيب اليافعي” على الهواء مباشرة، في برنامج “شبكات” مساء الخميس.

وتوالت ردود الأفعال اليمنية الغاضبة، على مذيع برنامج “شبكات” في قناة الجزيرة أحمد فاخوري، الذي حاول السخرية من رجل يمني كبير في سن مهتم بالتاريخ الرياضي.

وفي هذا السياق، علق وزير الثقافة الشابق خالد الرويشان سقط الفاخوري ونجح اليافعي!
أعترف أن بجاحة الفاخوري وصلف روحه تستفز حتى الحجر! كان ناقص يسأل اليافعي عن أسماء أولاد اللاعبين!
واضاف الرويشان: مذيع غير ناضج مهنياً ونفسياً وأخلاقياً
عبدالرقيب اليافعي اليمني البسيط أثبت للعالم العربي وللعالم عشق اليمنيين لكرة القدم .. وهذا هو الأهم!

بدورها، خاطبت الناشطة اليمنية توكل كرمان فاخوري بالقول: “نعم هو طلع كمبيوتر وانت طلعت مجرد مهرج ، عن عبدالرقيب اليافعي والمذيع فاخوري اتحدث”.

الناشط اليمني محمد عمران، قال في الصدد: “لأمانة فاخوري كان مستفز وغير مهني في مقابلته مع صاحبنا اليافعي وكأنه خايف يشل عليه البرنامج كان ناقص يسأل ايش اسم زوجة حكم الراية في المباراة عام 1986”.

فيما رأى المهندس اليمني، محمد المحيميد، أن الأسئلة الصعبة التي طرحها مذيع الجزيرة فاخوري على عبدالرقيب اليافعي هي اعتراف من المذيع بقدرات اليافعي وقوة ذاكرته فحاول تعجيزه.

وأضاف المحيميد في تغريدة : “انظروا للجانب الإيجابي وسترون فاخوري معجبا باليافعي ومقدرا لملكاته الذهنية”.

وكان اليافعي، قد حصل اليمن على أول كورة مونديالية عربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما ابهر قناة الكاس القطرية بموسوعته الرياضية الضخمة عن كأس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة في حضرموت والمهرة وشبوة مع اضطراب في البحر مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي رجل الأعمال عبدالحكيم السعدي بوفاة شقيقته قيادة وزارة الداخلية تقدم واجب العزاء لوكيل وزارة الداخلية اللواء قائد عاطف بوفاة عمته تفقد جولتي "الكثيري" و"السفينة"..مدير عام المنصورة يشيد بجهود صندوق صيانة الطرق بتنفيذ الأعمال العاج... نائب محافظ عدن يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة الاجراءات اللازمة لتفادي مخاطر انتشار مرض الكوليرا طوارئ حضرموت تشرع في إزالة مخلفات المنخفض والمحافظ يوجه برفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة وسط جدل اوروبي.. ألمانيا وفرنسا ترفضان تصنيف الحرس الثوري "منظمة إرهابية" رئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت بالديس الشرقية يزور غرفة عمليات لجنة الطوارىء في زيارات عيدية مستمرة .. رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى يتفقد المرابطين بمواقع المنطقة والالوية... تحذير من انهيارات صخرية بالمكلا.. تسجيل حالة وفاة وأضرار في البنية التحتية جراء المنخفض الجوي في حضر...
Saúde e bem estar. In the ever evolving landscape of direct to consumer (d2c) businesses, establishing and maintaining brand visibility is. Perfect click – photography learning institute.