<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

الحامد يهنئ رئاسة وهيئة إدارة نادي المجد بأحور بمناسبة الحصول على الاعتراف

عدن توداي / خاص

بعث السيد مهدي ابوبكر الحامد الأمين العام للمجلس المحلي محافظة ابين رئيس نادي أحور الرياضي السابق رسالة تهنئة إلى الاخ صديق هادي احمد الحريو رئيس نادي المجد الرياضي مديرية أحور محافظة أبين وأعضاء هيئة إدارة نادي المجد بمناسبة حصول نادي المجد على الاعتراف المؤقت.

وقال السيد مهدي الحامد في رسالة التهنئة” يسعدني ويسرني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات والأمنيات بمناسبة حصول نادي المجد الرياضي على الاعتراف المؤقت على طريق الاعتراف الرسمي.

وأكد السد الحامد إن وجود نادي ثاني (المجد) بمديرية أحور سيكون له الأثر الإيجابي والطيب في الارتقاء بالحركة الرياضة والشبابية في المديرية والنشاط الرياضي الرياضي وخلق التنافس الشريف بين الناديين وسينعكس ذلك على تقديم مستوى رياضي متقدم في المنافسات والمسابقات الرياضية في المحافظة. متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Perfect click – photography learning institute. However, while the content is undoubtedly enticing, many users are left wondering how these ott subscription prices work.