<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

بتمويل صندوق صيانة الطرق.. تواصل أعمال صيانة خط العلم دوفس في أبين

عدن توداي:خاص
يشهد هذه الأيام الخط الدولي” العلم دوفس” بمحافظة أبين أعمال واسعة في صيانة وإعادة تأهيل بتمويل وإشراف مباشر من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وتقوم شركة اولاد اللجامي للتجارة والمقاولات كجهة منفذة للمشروع أعمال صيانة واسعة للخط الحيوي الذي يربط العاصمة عدن ببقية المحافظات الشرقية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتأتي هذه الأعمال بمتابعة معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وقال المهندس محمد صالح الوحيشي مدير مشروع خط العلم دوفس أن الفرق الفنية تبذل جهودا كبيرة في سبيل إنجاز العمل خلال الفترة الزمنية المحددة للمشروع وفقاً للمواصفات والمعايير الهندسية.

وواصل قائلاً إن الفرق الفنية التابعة للجهة المنفذة تعمل بوتيرة عالية من أجل إنجاز المشروع تفادياً للحوادث المرورية التي يسببها الخط الدولي.

ويحظى هذا المشروع بإهتمام كبير من قبل قيادة المجلس الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزير الاشغال العامة والطرق ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور.

هذا ويعد خط العلم دوفس من الخطوط الرئيسية والشريانية الرابطة بين العاصمة عدن وبقية المحافظات الشرقية .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى