<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مجتمع مدني

اليمنية تكرم رئيسها السابق الكابتن أحمد مسعود العلواني بدرع الشركة

عدن توداي- خاص:

أقيم يوم أمس الخميس في القاهرة حفل تكريم لرئيس مجلس الإدارة السابق للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني.

وخلال التكريم أكد رئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود أن هذا التكريم يعد تقديرا لتلك الجهود التي قام بها الكابتن العلواني خلال توليه قيادة الشركة في أحلك الظروف الصعبة.

وأشار إلى أن الكابتن العلواني قاد الخطوط الجوية اليمنية، على مدى 10 أعوام، بكل تفان وإخلاص واستطاع بحكمته وحنكته تجاوز كل التحديات والاشكاليات التي واجهت الشركة.. لافتا إلى أن تكريم الكابتن العلواني يأتي من منطلق رد الوفاء بالوفاء نظير كل ما قدمه من جهود عظيمة تستحق الشكر والثناء وخصوصا نجاحه في تجاوز أزمة كورونا.

وتمنى للكابتن العلواني، موفور الصحة والسعادة في حياته العملية، مؤكدا أن الشركة لا يمكن ان تستغني عن استشارات الكابتن أحمد العلواني، والاستفادة من تجاربه السابقة.

بدوره عبر الكابتن أحمد مسعود العلواني عن امتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة، لافتا إلى أن الشركة مرت بفترات عصيبة جدا، وبفضل الله وتعاون جميع كادر “اليمنية” تم تجاوز تلك الصعاب، ونجحت الشركة في ديمومة عملها في وقت أغلقت الكثير من الشركات العالمية نتيجة الازمة التي ضربت العالم بسبب فيروس كوفيد 19 المستجد.

وأشاد الكابتن العلواني بجهود جميع منتسبي الخطوط الجوية اليمنية، متمنيا لهم ولأسرهم الصحة والعافية.

كما عبر عن شكره وامتنانه، لرئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه، معتبرا أنه خير من تم اختياره ليقود دفة الشركة إلى أعالي النجاح.

حضر حفل التكريم الدكتور عمر بن عبدالله جفري، والأستاذ مازن ابا الخيل، والكابتن صالح بن نهيد، والأستاذ علي متعافي، والأستاذ محمد خالد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى