<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وصول نائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الى مديرية جيشان

جيشان(عدن توداي)أبوبكر المنصوري

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي، وصل اليوم الأخ خالد عمر العبد الشعوي نائب رئيس المجلس بالمحافظة والاخ علي عمير عضو المجلس بالمحافظة من خلال زيارة رسمية الى مديرية جيشان وبرفقة الشيخ محمد أحمد البجيري.

حيث وصل العبد والوفد المرافق له الى مديرية جيشان بعد ظهر اليوم الأحد وكان في استقبالهم الشيخ باسعد صالح العلهي وعدد من اعضاء المجلس وقائد الحزام الأمني وعدد من وجها المديرية .

وكانت زيارة نائب رئيس المجلس الانتقالي لمحافظة أبين الأخ خالد العبد الى مديرية جيشان بتكليف من رئيس المجلس بالمحافظة ليطلع على اوضاع المديرية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا .

وفي الاستقبال القى الشيخ باسعد صالح العلهي كلمة ترحيبية بالوفد الواصل بقيادة العبد، نيابة عن الحاضرين،
بعد ذلك اخذ وجبة العشاء في منزل الشيخ باسعد صالح العلهي ، حيث استمع الاخ خالد العبد لآراء البعض من خلال جلسه خاصة عقدها مع بعض المشايخ والقيادات واعضاء المجلس بالمديرية وعدد من المواطنين في منزل الشيخ باسعد صالح العلهي .

وبعد استماعه للآراء الموجهه إليه القى العبد كلمة استهلها بالشكر على حسن الاستقبال والضيافه كما قدم الشكر الجزيل لأبناء مديرية جيشان بشكل عام على اللحمة الوطنية وشرح من خلال كلمته عدد من القضايا التي تهم القضية الجنوبية واوضح بعض النقاط السياسية التي يتبعها المجلس الانتقالي ،

ومن المقرر أن يعقد اجتماعا استثنائيا باعضاء الهيئة التنفيذية غدا الاثنين ليطلع على اراء اعضاء الهيئة التنفيذية حول ترشيح اعضاء في الجمعية الوطنية لتمثيل المديرية ،

وستستمر زيارة العبد والوفد المرافق له ربما لأيام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to create engaging content in 2023. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute.