<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المناضل محمد علي احمد رقم جنوبي صعب في المعادلة السياسية

(عدن توداي)

كتب / جهاد حفيظ

افذاذ الرجال الذين ثبتوا على موقفهم الوطنية وظلوا ارقام صعبة في المعادلة السياسية الوطنية وهم قليلون والمناضل محمد علي احمد رئيس مؤتمر شعب الجنوب من تلك الطينة والتي ارتبطت تاريخيا وسياسيا واجتماعيا بمواقف نضالية في ربوع الوطن عامة وظل شامخا رغم انزلاق الكثير من السياسيين في مراحل كان أبو سند ثابتا في مواقفه بل ويسهم في أكثر من محفل بضرورة وضع النقاط على الحروف وحل شامل المشكلة اليمنية والقضية الجنوبية والتي قدم فيها رئيس مؤتمر شعب الجنوب مصفوفة مقترحات واساسا متينا للقضية الجنوبية مستوحاه من الواقع ضمن الحلول الشاملة ..

كانت هناك زيارة ولقاء بالمناضل والاب محمد علي احمد ابو سند رئيس مؤتمر شعب الجنوب من قبل مستشار محافظة أبين الأستاذ عادل عبدالله حسين موسى يوم امس الاحد تاريخ 20/8/2023 وكان اللقاء به في حديث ذو شجون ومع هامة وطنية يشير إليها بالبنان حيث ماحلت وترحلت وكان حديثه مع مستشار أبين حوار شامل حول مايحدث اليوم في اليمن والارهاصات والتي تركتها الحرب والسبل الكفيلة لتصحيح مبدأ الحوار مع كل القوى الجنوبية خاصة والوطنية اليمنيةعامة.

كان اللقاء شيق وتطرق النقاش الى الاوضاع في الساحه اليمنية بشكل عام والمحافظات الجنوبيه بشكل خاص حيث كان حديث الاخ المناضل الجسور أبو سند محمد علي احمد حديث شيق وشفاف وتطرق الى كثير من القضايا الذي تهم مصلحه الوطن في جميع النواحي الاقتصادية الأمنية والخدمية وضرورة تكاتف الجميع في إخراج الوطن من هذا المستنقع والذي طال عمر هذة الحرب والتي جاءت على الأخضر واليابس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. The edtech industry is a challenging but rewarding industry. Perfect click – photography learning institute.