<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

الكشف عن حقيقة وفاة ملكة بريطانيا

عدن توداي/متابعات:

حقيقة وفاة ملكة بريطانيا في أعقاب ما تم تسريبه مؤخرًا من قبل صحيفة السياسة الأمريكية Politico حول الخطة السرية للحكومة البريطانية بشأن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أثيرت مؤخرًا العديد من الأسئلة حول حقيقة وفاتها.

حقيقة وفاة ملكة بريطانيا
“بالطبع لم تمت الملكة إليزابيث”، لكن الحقيقة هي أن الدول المتقدمة تخطط لكل شيء للمستقبل، بما في ذلك وفاة الملكة والتفاصيل الدقيقة لجنازتها، كما كشفت الخطة السرية للحكومة البريطانية لوفاة الملكة إليزابيث الثانية. الذي سربته صحيفة أمريكية.

عملية جسر لندن
نشرت خطة الحكومة التي أطلق عليها اسم “عملية جسر لندن” أليكس ويكهام، رئيس تحرير “لندن بلاي بوك”، ردود الفعل المعدة من قبل رئيس الوزراء البريطاني “منذ وفاة الملكة حتى جنازتها بعد 10 أيام”، مشيرة إلى أن الحكومة ستقوم تشير إلى وفاة الملكة دَاخِلِيًّا. سيتم إنزال الأعلام في وايتهول بالاس إلى نصف صاري تكريم ليوم النصر.

كشفت التسريبات أيضًا عن نص محدد يجب على موظفي حكومة المملكة المتحدة استخدامه عند إبلاغ الموظفين الآخرين بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

نص يستخدم للإبلاغ عن وفاة
وبحسب وثائق مسربة حصلت عليها صحيفة بوليتيكو الأمريكية، فإن هناك نَصًّا محددًا يجب على الأمناء الدائمين للإدارات أن يستخدموه حَرْفِيًّا عند نقل الأخبار لوزرائهم عبر الهاتف، كما أفادت وكالة سبوتنيك الروسية.

نص الإبلاغ عن وفاة ملكة بريطانيا البالغة من العمر 95 عامًا هو: لقد أبلغنا للتو بوفاة جلالة الملكة، وسيتم التأكيد للوزراء على أن السرية مطلوبة.

وقالت إن الوزراء وكبار موظفي الخدمة المدنية سيتلقون بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني من سكرتير مجلس الوزراء، مع المسودة التالية: الزملاء الأعزاء، أكتب إليكم لإبلاغكم بوفاة جلالة الملكة.

سلسلة من المكالمات للمسؤولين
وفقًا ل Politico، فإن السكرتير الخاص للملكة سيبلغ رئيس الوزراء بوفاتها، وما يلي ذلك سيكون سلسلة من المكالمات لإبلاغ سكرتير مجلس الوزراء، أعلى موظف مدني في بريطانيا، وعدد من كبار الوزراء والمسؤولين.

إرسال الإخطار إلى عامة الناس
وبحسب الصحيفة، فإن عامة الناس سيعلمون بوفاة ملكة بريطانيا من خلال إخطار رسمي صادر عن العائلة المالكة.

ووفقًا لهذه الخطة، سيتم تغيير خلفية الموقع الرسمي للعائلة المالكة على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، حيث ستظهر خلفية سوداء وتنشر بيانًا قصيرًا يؤكد وفاة الملكة، فيما ستعرض جميع المواقع الحكومية لافتة سوداء أعلى سيتم حظر صفحاتهم والمحتوى غير العاجل على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الحكومية. رثاء وفاة الملكة.

يقوم تشارلز بأول بثا عاما
في السادسة من مساء ذلك اليوم، بعد لقائه برئيس الوزراء، سيقدم الملك تشارلز أول بث له للجمهور في كاتدرائية القديس بولس. إذا ماتت الملكة في أحد القصور الأخرى، فسيتم نقل جسدها إلى قصر باكنغهام في الأيام المقبلة، وسيتولى الملك تشارلز قيادة المملكة المتحدة. كما سيتم عرض جثة الملكة للجمهور في قصر وستمنستر لمدة 23 ساعة في اليوم، مع توفر تذاكر لكبار الشخصيات.

أخيرًا، ستُقام جنازة الملكة في وستمنستر أبي بعد 10 أيام من وفاتها، وقد يُجبر العديد من البريطانيين على العمل في ذلك اليوم، حيث يقال إن الحكومة ليس لديها خطط لإجبار أصحاب العمل على منح موظفيهم يومًا إجازة.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى