<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مناقشة آلية العمل المشترك لعام 2024 بين وزارة التربية ومنظمة اليونيسف 

عدن(  عدن توداي) الاعلام التربوي

في اطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ومنظمة اليونيسف ناقش د.م. محمد عمر باسليم رئيس المكتب الفني، برفقة المعنيين في الوزارة يومنا هذا الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 مع منظمة اليونيسف سير العمل في المشاريع الحالية وإنجاز ما تبقى من مشروع البنك الدولى لاستعادة التعليم والتعلم REAL والذي ينتهي بنهاية العام القادم 2024.

 

وتركزت النقاشات حول مشروع خطة بناء القدرات المؤسسية لوزارة التربية والتعليم، حيث استعرض رئيس المكتب الفني د. باسليم مع الحاضرين نتائج اجتماعه الافتراضي مساء يوم الإثنين مع فريق اليمن في البنك الدولي واشنطن .. منوها إلى ان رؤية الوزارة تشير الى ضرورة استيعاب البناء والاعمار المؤسسي ضمن خطة التطوير.

وعلى هامش الاجتماع تم التاكيد على الانتهاء من إعداد النسخة النهائية من ميثاق الشراكة العالمية في التعليم GPE قبل نهاية هذا الاسبوع وتوزيع التدخلات وفقا لأولويات الوزارة، وعرض كل ذلك في اجتماعات يناير في عمان.

حضر الاجتماع من جانب اليونيسف السيدة نور شيرين و أ. جمعة خان وا. جواد الاوبلي.

ومن جانب الوزارة وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات المدرسية و الوكيل المساعد لقطاع المشاريع ومدير عام المشاريع بالقطاع ومدير عام السكرتارية ورئيس وحدة التنسيق والمتابعة بالمكتب الفني بالوزارة ومنسقة التعليم في الطوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Legalūs anaboliniai steroidai brutalforce. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.