<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اقتصاد

وزارة الصناعة والتجارة تكرم شركة تجارية بالعاصمة عدن

عدن(عدن توداي) خاص:

كرمت وزارة التجارة والصناعة صباح اليوم بالعاصمة عدن (شركة النقيب التجارية المحدودة) كبرى الشركات التجارية المعروفة بشهادة تقديرية.

وجاء تكريم الوزارة للشركة نتيجة لما تحلت به الشركة من اخلاق عالية في التعامل مع المواطن أثناء تذبذب صرف العملة في الفترة الأخيرة وعملت الشركة على عدم المغالاة في الأسعار مقارنة بشركات أخرى كما انها عملت على تخفيض الاسعار فور تحسن العملة المحلية.

وعبر الاستاذ محمد صالح الجحافي نائب المدير العام للشركة عن شكره لوزارة التجارة والصناعة على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدا ان الشركة ستبقى دوما الى جانب المواطن مهما كانت الظروف وسيظل هدفها الرئيس هو إعانة المحتاج وخدمة الإنسان.

كما أكدت وزارة التجارة والصناعة ان هذا التكريم لشركة النقيب التجارية المحدودة جاء بعد أعمال تحر وإستقصاء لحركة الأسعار حيث أكد المسؤولون في الوزارة ان شركة النقيب التجارية المحدودة كانت أقل الشركات رفعا للأسعار في القترة المنصرمة وتسارع دوما الى تخفيض أسعارها عند تحسن العملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas vyrams : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Multi camera editing & render setting. The edtech industry is a challenging but rewarding industry.