<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

قائد قوات حرس المنشآت يعزي باستشهاد الشوحطي وعدد من منتسبي الحزام الأمني بأبين

بعث قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف برقية عزاء ومواساة باستشهاد قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي الذي أستشهد في جبهة الحد يافع.

كما بعث العميد أحمد بن عفيف برقية تعزية في استشهاد عدد من منتسبي الحزام الأمني في أبين يتقدمهم القائد ياسر شايع وذلك في عملية إرهابية غادرة نفذتها قوى الشر والإرهاب.

ونوهت برقيتي التعزية إلى مآثر وبطولات الشهيد القائد العميد هدار الشوحطي في مواجهة مليشيات الحوثي وما قدمه في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى وكذا بطولات منتسبي قوات الحزام الأمني في محافظة أبين.

وعبر العميد أحمد بن عفيف في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسر الشهداء وذويهم ومشاطرتهم أحزانهم مؤكدا بأن القوات المسلحة الجنوبية لن تتوانى عن دك معاقل الإرهاب وانهاء وجوده.

سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra testosteronas moterims ?. Basic to intermediate knowledge. In this article, we’ll delve into some common startup pitfalls and explore effective strategies to overcome them.