<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

انتقالي لودر يعقد اجتماعه الدوري الأول لشهر أغسطس

لودر (عدن توداي ) الادارة الاعلامية.

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين صباح اليوم الأحد الموافق 2022/8/14م اجتماعه الدوري الأول لشهر أغسطس وبحضور رئيس المجلس الأستاذ سالم عمر مسود مرحبا في كلمته بالأعضاء’ شاكراً لهم على التزامهم بموعد الاجتماع، وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها التمرد العسكري من قبل القوات الموالية للإخوان في محافظة شبوة بهدف التخريب وزعزعة الأمن والاستقرار وترويع المواطنين وتحقيق الأهداف الانقلابية على قرارات مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية في محافظة شبوة.

ثمن مسود الدور البطولي لقوات دفاع شبوة وأبطال الوية العمالقة الجنوبية في إخماد التمرد العسكري للإخوان في محافظة شبوة .

وأعلن رئيس المجلس موقف القيادة بالمديرية مع محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير في ترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الثروات النفطية في المحافظة.

ودعا انتقالي لودر كافة الجنوبيين الذين مازال موقفهم ضد إرادة شعب الجنوب إلى الأخذ العبرة ودروس فيما جراء في محافظة شبوة.

وفي نفس السياق أدان بيان الصادر من حزب الإصلاح لذي دعا في إلى التمرد على قرارات المجلس الرئاسي.

بعد ذلك استعرض رئيس المجلس تقرير نزوله ميداني الى بعض المرافق الحيوية في المديرية وكذلك زيارة القيادة الى جبهة امحلحل.

ثم تمت قراءة المحضر السابق من قبل مدير الادارة التنظيمية علي دهمس والمصادقة عليه، والاستماع إلى تقرير نشاط الادارة السياسية والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis.