<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

بن عفيف وكنعان يبحثان سبل التعاون بين قوات حرس المنشآت ودائرة الشباب والرياضة بالانتقالي

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية في مكتبه الاستاذ الكريحي كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ الكريحي كنعان باحثا معه سبل التعاون المشترك بين قوات حرس المنشآت الحكومية دائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال العميد أحمد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت تولي قطاع الرياضة اهتماما كبيرا نظرا للأهمية التي تمثلها بكافة الالعاب مشيرا إلى أن نادي حرس المنشآت شارك في عدد من المسابقات الرياضية خلال الفترة الماضية.

وأشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن نادي حرس المنشآت تأسس وفق عمل منظم ومدروس بدءا من بناء بنية تحتية متطورة من صالة ألعاب متكاملة ويجري حاليا تأسيس عدد من المنشآت الرياضية الأخرى.

وثمن قائد قوات حماية المنشآت جهود دائرة الشباب والرياضة برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، في الجوانب الرياضية والشبابية والطلابية، والتي تسهم كثيراً في احتواء الشباب، وتنمية طاقاتهم، وتجنيبهم الانحراف أو الانضمام لأي جهات مشبوهة.

ووجه العميد أحمد بن عفيف كلمة شكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس على دعمه لجهود الشباب والرياضة واهتمامه الكبير بالانشطة الرياضية والشبابية.

من جانبه أكد الأستاذ الكريحي كنعان أهمية الرياضة لمنتسبي قوات حرس المنشآت والقوات المسلحة والأمن، لمساعدتهم على تنفيذ وأداء مهامهم على أكمل وجه، مثمناً الحهود التي تبذلها قوات حرس المنشآت للحفاظ على ممتلكات الدولة، وفي مقدمتها المنشآت الرياضية والاهتمام بالجانب الرياضي والبدني لأفراد القوات.

حضر اللقاء رئيس قسم الرقابة والمتابعة بدائرة الشباب والرياضة بالانتقالي أحمد العولقي.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى