<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام المنصورة يشيد بانضباط العملية التعليمية عقب رفع إضراب النقابة

عدن -عدن توداي- محمد القادري:

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بمستوى اقبال الطلاب والطالبات وانضباط العملية التعليمية بمدارس المديرية، في أول أيام العام الدراسي، عقب رفع إضراب نقابة المعلمين، بعد تدخل معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم “الثلاثاء”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م في عموم مدارس المديرية.

في التدشين، طاف الداؤودي، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، القاعات الدراسية، مطلعاً على مستوى حضور الطلبة والمعلمين في مدارس التعليم الأساسي والثانوي ورياض الأطفال، ومدى توفر الاحتياجات والمستلزمات الدراسية في تلك المدارس.

وحث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الطلاب والطالبات على الإستمرار بهذا النشاط والاجتهاد للوصول إلى مستويات افضل تلبي طموحاتهم المستقبلية، باعتبار الدراسة محطة اختبار في حياة كل إنسان، ففيها يحصد ثمار جهده ومذاكراته.

وشدد الداؤودي، على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل، بحيث يكون العام الحالي عاماً دراسياً متميزاً بمزيد من التحصيل العلمي.

وفي ذات السياق، التقى مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، بالهيئات التدريسية في تلك المدارس، مستمعاً إلى همومهم واحتياجاتهم والتحديات التي تواجههم.

وأكد الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة تولي قطاع التعليم جل اهتمامها، وذلك في وضع المعالجات لتلك القضايا والعمل على حلها وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه النهوض واستقرار العملية التعليمية في المديرية.

وثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بالجهود الكبيرة الذي بذلها معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، من أجل فتح المدارس والبدء بالعام الدراسي الجديد في جميع مدارس عدن، وذلك بتعهداته في صرف العلاوات السنوية ل( 10757 ) معلماً، وصرف طبيعة العمل لمعلمي دفعة 2011م ل( 2893 ) معلماً، والتعهد بانتظام صرفها بصورة شهرية من إيرادات السلطة المحلية بالمحافظة.

شارك في التدشين، رئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. 12 minute affiliate review جلوبل أدز. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.