<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قضاة التغيير القضائي يوجهون رسالة الى الرئيس هادي

عدن(عدن توداي) خاص:

وجه قضاة التغيير القضائي وسالة الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

وفي رسالة رسمية تحصل عدن توداي على نسخه منها طالب قضاة التغيير القضائي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى لمنع تسييس القضاء أو محاصصته وتحييده عن أي تجاذبات سياسية .

وجاءت مطالبة قضاة التغيير القضائي بإعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى على خلفية ما آلت إليه أوضاع السلطة القضائية مؤخراً جراء إغلاق المحاكم والنيابات وتعطيل أعمالها من قبل ما يسمى بنادي القضاة الجنوبي وعجز معه مجلس القضاء الأعلى عن اتخاذ ما يلزم اتخاذه بشأن تلك التجاوزات والمخالفات التي تستوجب المساءلة والمحاسبة.

وفيما يلي نص الرسالة المناشدة التي بعثها قضاة التغيير القضائي لفخامة الرئيس هادي :

رسالة مناشدة الى فخامة رئيس الجمهورية .
“””””””””””

فخامة الأخ / عبد ربه منصور هادي
رئيس الجمهورية     المحترم
بعد التحية :-
في تاريخ16 / 1 / 2021م أصدر المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي بيان يرفض فيه قرار فخامتكم رقم ٤ لسنة ٢٠٢١م والتحريض على عصيانه ، أعقبه مقاضاتكم برفع دعوى إلغاء أمام المحكمة الإدارية الابتدائية رافقها ترويج ممنهج مع مكتب ممثل المبعوث الأممي بهدف تدويل الأزمة وبالتالي أضعاف شرعيتكم ومشروعيتكم سياسيا ، أعقب ذلك بيان آخر صادر في3  /2  / 2021م يتضمن إغلاق المحاكم والنيابات جرى تنفيذه باستخدام القوة المسلحة ترتب عليه تعطيل العدالة في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المناطق المحررة عجز معه مجلس القضاء الأعلى عن اتخاذ ما يلزم اتخاذه بشأن تلك التجاوزات والمخالفات التي تستوجب المساءلة والمحاسبة والجزاء مما أدى إلى الامعان في تعطيل العدالة لأكثر من عشرة أشهر ولا زالت حتى يومنا هذا دون أي اكتراث لمصالح المتقاضيين ولا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد يتعين معه تدخل فخامتكم واستخدام سلطاتكم الدستورية من خلال إعادة تشكيل مجلس القضاء الأعلى بما يقود إلى منع تسييس القضاء أو محاصصته وتحييده عن أي تجاذبات سياسية ، وان استمرار جعل شئون القضاء في العاصمة المؤقتة عدن تحت مشيئة المكتب التنفيذي لنادي القضاة الجنوبي وفشل مجلس القضاء الأعلى بقوامه الحالي في إدارة شئون السلطة القضائية سيخل  برسالة القضاء وبالتالي إهدار العدالة في المجتمع ، وهذا يستوجب إصدار قرارات حازمة حاسمة لا مجال فيها للتساهل ولا للمحاباة ولا للمجاملة ، فأنتم رئيس الدولة وولي أمرها وتلك صلاحياتكم .
صادر عن /
قضاة التغيير القضائي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. Ratan tata | industrialist – business gossips.