<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الزبيدي يلتقي رئيس لجنة مشروع طريق الشهيد علي قاسم شريبة بالشعيب ويدعم المشروع بخمسة ملايين ريال يمني

عدن توداي- معين الصبيحي ..

قضى الشيخ أحمد علي مثنى القاضي رئيس لجنة مشروع طريق الشهيد القائد علي قاسم شريبة بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع ثلاثة أيام في العاصمة عدن كلها تصب في خدمة المشروع بمرافقة نجل الشهيد؛علي قاسم شريبة و ذلك بتنسيق مسبق من قبل الوزير السابق وعضو الهيئة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي مراد علي محمد الحالمي من أجل التعريف بمشروع الشهيد القائد قاسم شريبة ولما فيه من منفعة عائدة للمجتمع .
و تمكن الشيخ احمد علي مثنى القاضي رئيس لجنة مشروع الشهيد شريبة بالشعيب من الالتقاء بالرئيس القا ئد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي ابدأ أعجابه بمشروع طريق القائد علي شريبة حيث التزم اللواء عيدروس الزبيدي بمتابعة تنفيذ العمل؛ ودعم المشروع بمبلغ 5000000 مليون ريال يمني؛ والتزم بمتابعة العمل في المشروع كما قام بصرف مبلغ مالي لعلاج أسرة الشهيد وتقديم خمس تذاكر سفر إلى دولة الهند؛ وتوفير لنجل الشهيد ولأسرته سيارة تليق بهم بعد عودته من السفر.
وقدم الشيخ القاضي في اليوم الثاني شرحا معمقا لوزير التخطيط والتعاون الدولي والمعنيين في الصندوق الاجتماعي للتنمية حول طبيعة المشروع وكيفية العمل مستقبلا معقلا” الامل على استكمال اعمال المرحلة الأولى والتنسيق مع المعنيين في التحرك اتجاه استكمال عملية ربط المشروع بمنتجع الحمام.
من جهة أخرى حل الشيخ القاضي ضيفا” على شاشة قناة عدن المستقلة في برنامجها الصباحي المباشر (صباحك يا عدن)؛ والذي تحدث فئة عن “ضرورة إنجاز مشروع الشهيد القائد علي قاسم شريبة بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع نظرا” لما تعانيه الأهالي ولتحقيق حلم الشهداء بوصول الطريق إلى مناطقهم واستعرض جهود التهيئة والاستعداد والتنظيم والتخطيط على كافة الأصعدة ليوم التدشين الكبير؛ وكذلك التفاعل المجتمعي في حملة التبرعات السخية شاكرا داعمي المشروع المغتربين وفاعلين الخير”
“وختم حديثة حول فعاليات العمل في المشروع والتي بدأت بعد عيد الاضحى المبارك والحمدللة على التوفيق والسداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Multi camera editing & render setting. Top 5 fmcg companies in india.