<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

لجنة مخضرمي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة تجري قرعة دوري الفقيد (عبده عطيري) الرمضاني

عدن / عدن توداي /الخضر قاسم

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة محافظة عدن لقاءها الاول ، والمشكلة من عدد من مخضرمي نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين الاثنين الموافق 13/ 3/ 2023م .

حيث استعرض أعضاء اللجنة اللوائح والقوانين والضوابط التي تنظم سير البطولة الرمضانية بالمنطقة والمتعارف عليها سنويا ، وتم توزيع الفرق المشاركة والبالغ عددها ثماني فرق على رؤسائها الحاضرين خلال اللقاء الذي عقد بمدرسة درة صلاح الدين للتعليم الأساسي والتي سيتم اجراء الدوري الرمضاني الخماسي على ملعبها ، كما اتفقت اللجنة على تسمية الدوري الخماسي الرمضاني لهذا العام باسم الفقيد عبده عطيري (رحمة الله عليه) .

الجدير بالذكر أن الدوري الخماسي الرمضاني لهذا العام سمي باسم الفقيد عبده صلاح عطيري (رحمة الله تغشاه)، أحد الشخصيات الرياضية والعسكرية في المنطقة، وأحد أبناء منطقة صلاح الدين المعروفين والمشهود لهم بالاحترام والتقدير والقبول بين الناس ، والذي وافته المنية خلال الاشهر السابقة من العام الفائت، وبهذا المصاب الجلل خسرت منطقة صلاح الدين أحد ابنائها الابرار ، كما يعد الفقيد عبده عطيري من لاعبي نادي الجزيرة الرياضي المخضرمين والسابقين وله دور في استمرار الرياضة في المنطقة ناهيك عن أنه ينتمي لإحدى العائلات الطيبة والمعروفة في المنطقة بحبها للخير واهتمامها بالرياضية منذ القدم .. سائلين من الله تعالى للفقيد عبده عطيري الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Basic to intermediate knowledge. Ratan tata | industrialist – business gossips.