<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

“شوبجي البريقة” يناقش الترتيبات لتنفيذ مشروع تدريب ودعم الصيادين الممول من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

عدن – عدن توداي- محمد القادري:

ناقش اجتماع عقد اليوم “الأثنين”، في مبنى السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن، ضم مدير عام المديرية، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، عبدالله منصور بن سفاع، الترتيبات في تنفيذ مشروع دعم المستفيدين في مجال التنمية، الممول من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

وفي الإجتماع، الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية، الخضر عبدالكريم، استعرض منسق منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، منذر محمد عباس، إلى برامج وأنشطة المشروع، والذي يتضمن تدريب ودعم الصيادين بمنطقة فقم والمناطق الساحلية المجاورة لها بمديرية البريقة، مشيراً إلى أن المشروع سيستهدف تأهيل “70” صياداً ب “8” مدربين.

وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، أهمية تنفيذ هذا المشروع في تدريب ودعم الصيادين من خلال إقامة مثل هذه الدورات التخصصية، لافتاً إلى أهمية هذا القطاع الإنتاجي الذي يعتمد عليه قطاع واسع من سكان مديرية البريقة من المشتغلين في قطاع الأسماك.

وخلال الإجتماع، أشاد مديرا عام مديرية البريقة، ومكتب التعليم الفني والمهني بعدن، الدكتور صلاح الشوبجي، وعبدالله بن سفاع، بدور منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية على تنفيذ هذا المشروع الذي سيكون له الآثر الإيجابي والفاعل تجاه شريحة الصيادين، مبدئيين استعدادهما على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لعمل المنظمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وانجازه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.