<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي م/ ابين يلتقين ببعض اعضاء الوحده لتنفيذي خنفر .

أبين (عدن توداي) خاص

التقى عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين أ/ ماليزيا سعيد مهدي بجل وأ/ انسام عمر عقيل وأ/ مريم صالح صباح اليوم الاثنين 5/ 9/ 2022 م ببعض اعضاء الوحده لتنفيذي خنفر وذلك لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بمديرية خنفر وعمل الوحده التنفيذية لانتقالي خنفر .

وخلال اللقاء تطرق النقاش الى جملة من الاوضاع التي تعيشها مديرية خنفر وكذلك حول اوضاع الوحدة التنفيذية لانتقالي خنفر وما ابرز الهموم والمشاكل التي يعاني منها لمعالجتها بعد طرحها على القيادة في المجلس الانتقالي في المحافظة .

هذا وقد استعرضا الاخوة أ/ سالم جعيم رئيس الدائرة التنظيمية في المديرية ود/ امنه الشهابي رئيسة المرأة والطفل في المديرية خلال اللقاء اهم الصعوبات والاشكالات التي تعيق وتواجه عمل الوحدة التنفيذية لانتقال خنفر خلال المرحلة السابقة والحالية .

وبالنسبة لعدد المراكز الفاعلة في المديرية تم مناقشة وضعها والصعوبات التي تحتاجها .

من جانبهن اشادت عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المحافظة بالدور والجهود التي تبذلها تنفيذية المجلس في مديرية خنفر رغم ماتواجهه من صعاب وشحة في الامكانيات الا ان هذا يؤكد على بذل الكثير وكثير من الجهود خلال المرحلة القادمة .
كما شددت العضوات على ضرورة تنفيذ الانشطة والفعاليات من قبل وحدة تنفيذي خنفر من اجل الارتقاء بعملها في المستقبل واكدوا كذاك على ضرورة ان يكون هناك تنسيق بين الوحدة التنفيذية لانتقالي خنفر وزنجبار للتنسيق فيمها بينهما .
وكذلك لابد من اعادة ترتيل وضع المراكز في المديرية التركيز على رفع خططها الى الوحدة التنفيذية في المديرية ومن ثم رفعها ومتابعتها لدى قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة .

وعلى هامش اللقاء اطلع مسؤول الدائرة التنظيمية أ/ سالم علي جعيم عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المحافظة على خطة عمل المكتب الدورية خلال الثلاثة الاشهر الماضية من يوليوا – حتى سبتمبر الجاري.

وفي ختام اللقاء وجهن عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المحافظة شكرهن للاخوة اعضاء الوحدة التنفيذية لانتقالي خنفر على اتاحة لهن هذا اللقاء لمتابعة ومناقشة الهموم والمشاكل التي تعاني منها الوحدة في المديرية ورفعها الى القيادة في المجلس الانتقالي بمحافظة ابين للاطلاع عليها والوقوف عندها .

من جانبهم شكر اعضاء وحدة تنفيدي خنفر الاخوات عضوات الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في المحافظة على هذه الزيارة لتلمس معاناة الاعضاء فيها وللوقوف على سير عمل الوحدة التنفيذية لانتقالي خنفر .

حضر اللقاء :

الاخت رفيقة سند رئيسة مركز جعار .
وفائزة محمد نائبة رئيسة ادارة المرأة والطفل في المحافظة .

من / ناصر الجريري .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى