<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

ريال مدريد يسقط امام مايوركا ويقدم هدية لبرشلونة

عدن توداي/ متابعات:
تلقى ريال مدريد هزيمة مفاجئة، اليوم الأحد، في آخر مبارياته قبل خوض منافسات مونديال الأندية، بنتيجة (0-1) أمام مضيفه ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا على ملعب “إيبيروستار”.

وسجل هدف مايوركا: ناتشو، مدافع الميرينجي، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 13.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 45 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي لعب مباراة أقل، بينما رفع مايوركا رصيده إلى 28 نقطة، في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط... سفير يمني: لن ينجو اليمن ويخرج من مستنقع الحروب والصراعات الابشرط كلية طب الاسنان جامعة عدن تنعي وفاة د. صالح يحيى بن يوسف ابرزها لقاء مانشستر سيتي × برايتون والاهلي× الرياض.. جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 القنوات...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. One of the primary drivers of ott subscription pricing is the tiered structure. 4 mod apk (pro/premium unlocked).