<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

محافظ حضرموت يبحث مع مديرة البعثة الأجنبية لمنظمة انترسوس الدولية التدخلات في الجوانب الانسانية والخدمية

المكلا- عدن توداي- خاص:
بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مع مديرة البعثة الأجنبية بمنظمة انترسوس الدولية السيدة، ايفلين ليرن اوت، جوانب التدخل الانساني والخدمي للمنظمة في حضرموت.
واستمع المحافظ بن ماضي، الى جوانب تدخلات المنظمة الايطالية، التي بدأت عملها منذ العام 2015م، في حضرموت وخصوصاً في مجال الحماية، ودعم قطاعات الصحة والتربية والمياه والتعليم، الى جانب دعم سُبل العيش للمرأة والرجل على حدٍ سواء.
وأشارت السيدة أيفلين، إلى انتهاء فترة عملها نهاية هذا العام، الذي بدأته منذ العام 2013م، مؤكدة بأنها ستدفع بجهودها نحو جلب مزيداً من الدعم لحضرموت، في مختلف المجالات.
وأعرب المحافظ عن شكره لتدخلات منظمة انترسوس في حضرموت وعموم المحافظات الاخرى، مثمناً الجهود التي بذلتها السيدة، ايفلين اوت، في إيصال احتياجات المحافظة للمنظمات الداعمة.
وأشار المحافظ ، الى ان حضرموت تواجه جبهة، هي الأكبر في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد، وهي جبهة الخدمات واستقبال مئات الآلاف من النازحين، الذين تستقبلهم في المنازل بعيداً عن المخيمات، حتى غدا العدد السكاني لمدينة المكلا مليوناً وثمانمائة ألف نسمة، بزيادة 800 ألف نسمة، جميعهم يتم تقديم الخدمات لهم في مجالات التعليم والصحة والكهرباء والمياه، على الرغم من ضعف الإمكانيات، التي تطلب مزيداً من الدعم الحكومي، ومن المنظمات الدولية، في القطاعات الحيوية.
وأضاف المحافظ ان المجتمع في حضرموت، توّاق للأمن والاستقرار، ما يسهم في خلق بيئة ملائمة لمزيد من المشاريع والتدخلات الدولية.
وجرى في اللقاء، بحث جوانب الاحتياج الضرورية للتدخل، وإدراجها ضمن خطة المنظمة للعام القادم.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى