<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

ابين وحتمية النهوض

عدن توداي/بقلم/احمد سالم فضل

انه في هذه الظروف الاستثنائية التي يعاني منها وطنا بشكل عام ومحافظة ابين وخاصة أبناء مناطق ال فضل تحديداً، من مخاطر وتحديات كبيرة حيث تحولت هذه الرقعة الجغرافية الى مسرح عمليات عسكرية تدار فيها اغلب المعارك بين الفصائل الجنوبية، بعد بداية التفجير لأي صراع ينطلق من العاصمة عدن.
ان هذه الرقعة الجغرافية تدفع فاتورة هذا التطرف والصراع العبثي منذو عقود وقد تم اسقاطها خلال فترات سابقة وسيطرة عليها عدد من القوى المتطرفة اكانت إسلامية او مليشيات وذلك ناتج عن عدم اختيار القيادات الوطنية من أبنائها التي سوف يسهمون في معالجة كثير من القضايا العامة حيث لايزال اقصاء التيار الوطني الذي نهجه السياسي منطلق من مصلحة اهله بعيداً عن المشاريع السياسية المستوردة التي غزة بعض اقطارالوطن.
ومن الأهمية الإشارة هناء الى ما يتداوله عدد من النشطاء وطرح راي حول ترشيح عدد من أبناء المحافظة لاختيار أحدهم محافظ لمحافظة ابين وقد برز اسم الأمير/ علي بن احمد بن عبدالله الفضلي من اهم الأسماء المرشحة وذلك لعدد من الأسباب التي تؤهله لنيل ثقة الجميع وعلى راسهم القيادة السياسية ، نظرا لكون الأمير/ علي بعيدا عن الصراعات والتجاذبات الماضية ، ويمكن ان يتم التوافق عليه كشخصية توافقية علما انه نجل السلطان الثائر المغفور له احمد بن عبدالله الفضلي احد مؤسسي الجنوب العربي والقيادي في صفوف الثورة الجنوبية التحررية الأولى .
كما ان محافظة ابين بحاجة لمحافظ يقود عملية تنموية شاملة واهمها في الجانب الزراعي والاقتصادي وجوانب أخرى،

تعليق واحد

  1. الله يحفظه ويحميه يا رب… الأمير على رجل شريف أخلاقه عاليه ومستقيم صفحته بيضاء ونظيفه وعقله اقتصادي نتمنى والله بمن ينتشل أبين من الوحل ونتمنى نعود لبلادنا نبني ونزرع فيها بشرف و امانه الله يوفقه يارب وان شاء الله يكون اهل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Testogen testosterono stimuliatorius.