<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظاتاختيار المؤلف

الهيئة الادارية لجمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة تزور مقر مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية .

خنفر (عدن توداي) خاص

زار فريق من الهيئة الادارية لجمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة ممثلاً : برئيسة الجمعية الاستاذة / عايده امحوزة والامين العام للجمعية الاستاذة / فوزيه عمر عصر اليوم الجمعة 2/ 9/ 2022 م مقر مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية .
حيث كان في إستقبالهم فريق المؤسسة .

هذا حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق وتبادل الخبرات في جانب العمل المجتمعي بين المؤسسة والجمعية خلال المرحلة القادمة

وخلال الزيارة ناقش الفريقان عدد من الجوانب المتعلقة بتبادل الخبرات في العمل المجتمعي
ومنها التنسيق المتبادل في جانب إعداد وتنفيذ بعض المشاريع الاغاثية والتنموية وكذلك إعداد المشاريع والبرامج الخاصة بتنمية قدرات المرأة وغيرها من البرامج في المنطقة . .
كما انه يمكن الاستفادة ايضا من بعض الخبرات المكتسبة لدا فريق واعضاء المؤسسة في كثير من الجوانب الاخرى .

من جانبه : اشاد فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بما تقدمه الجمعية ويقدمه فريق العمل فيها ممثلا برئيسة الجمعية الاستاذة /عايده امحوزة في مختلف جوانب وانشطة تنمية قدرات المرأة وتعزيز دورها في المجتمع .
مؤكدين في الوقت نفسه على اهمية هذه الزيارة وحرص المؤسسة على.تعزيز هده الشراكة والتنسيق في العمل المجتمعي بين المؤسسة والجمعية في المرحلة القادمة .

وفي ختام الزيارة شكر فريق العمل بمؤسسة شباب للتنمية الشاملة فريق الهيئة الإدارية لجمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة على هذه الزيارة متمنيين لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم واعمالهم مستقبلاً .

حضر الزيارة :

عدد من اعضاء فريق مؤسسة شباب للتنمية الشاملة بحصن عطية .
وكذلك عدد من عضوات جمعية باتيس لتنمية قدرات المرأة .

من / ناصر الجريري .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى