<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

محافظ لحج يؤكد على ضرورة وضع استراتيجية طويلة المدى لاستيعاب احتياجات جامعة لحج المستقبلية

لحج(عدن توداي)منصور سيف سعيد.
اكد اللواء الركن احمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج على ضرورة وضع الدراسات المستقبلية طويلة المدى التي يمكن ان تلبي احتجاجات الجامعة من المباني والقاعات الدراسية ..جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقيادات جامعة لحج برئاسة الدكتور .احمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج..
وفي اللقاء الذي حضره الدكتور هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمهندس عبد الكريم عبد ه عبدالله مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق ..اكد المحافظ تركي على اهمية الاسراع في رفع التصاميم الهندسية لحاجة الجامعة من المباني بصورة مستعجله على ان لاتتعدى بناء ٣كليات مع ملحقاتها الخدمية وما تحتاجه من اجهزة ومستلزمات حتى يتم الرفع بها الى مجلس الوزراء لا قرارها بصورة استثنائية ..كما وجه المحافظ تركي قيادة الجامعة على اهمية الحفاظ على حرم الجامعة الواقع بين منطقتي الوهط والرجاع من خلال القيام بأعمال التسوير لحمايته من اي توسعات عشوائية.
رئيس جامعة لحج الدكتور احمد مهدي فضيل اشاد بالتفاعل والحرص الكبيرين للمحافظ تركي ورعايته الدائمة لنشاط الجامعة منذ الوهلة الاولى لإشهارها.
يشار الى ان جامعة لحج حديثة التأسيس تستعد خلال الايام القادمه لعقد ورشة عمل موسعه لمناقشة وتحديد احتياجات الجامعة للعشر السنوات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Dmae bitartratas – cheminė medžiaga, kuri gali pagerinti smegenų funkciją ir sutelktumą. Perfect click – photography learning institute.