<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة نماء بأبين توزع حقائب ومستلزمات مدرسية ومواد صحية للنازحين بوادي القرنعة وحصن شداد

أبين(عدن توداي) خاص

بحضور مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أبين الاخ أنيس اليوسفي ومدير عام مديرية زنجبار الاخ غسان شيخ وممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاخ جميل بامهيد نفذت مؤسسة نماء التنموية مشروع الحقائب المدرسية والمستلزمات الدراسية للطلاب النازحين وطلاب المجتمع المحلي الأشد فقرا، وتوزيع مواد صحية للنازحين في إطار البرامج والأعمال الإنسانية التي تنفذها المؤسسة ضمن المشاريع السنوية ..

مدير عام زنجبار غسان شيخ أثنى على إيلاء مؤسسة نماء اهتمام كبير بالنازحين في مختلف المجالات الإغاثية والتعليمية والصحية لتخفيف وطأة المعاناة التي يعيشونها.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة نماء التنموية الاخ محمد بامعلم أن مشروع الحقائب المدرسية والمستلزمات الدراسية استهدف ٧٠ ٪ من الطلاب والطالبات النازحين و ٣٠ ٪ من طلاب المجتمع المحلي الأشد فقرا في حصن شداد بمديرية زنجبار ومنطقة الوادي بالكود بمديرية خنفر.

واشار بامعلم أن مشروع توزيع المواد الصحية استهدف ١٠٠ أسرة من النازحين في منطقة الوادي بالكود بخنفر ومنطقة وحصن شداد بمديرية زنجبار.

 

*محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. To everyone, edtech startups should focus on a specific niche within the education market. Kokio kofeino yra blackwolf ?.