<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدير عام المنصورة يدشن تشجير الجزيرة الوسطية بالطريق البحري

 

عدن /عدن توداي /محمد القادري

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ونائب مدير عام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، سالمين علوي علي، اليوم “الأحد”، العمل في مشروع تشجير الجزيرة الوسطية بالطريق البحري، والذي ينفذه الإدارة العامة للحدائق والتشجير بالصندوق، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، المهندس رأفت كوكني، استمع “الداؤودي” و”سالمين”، من مدير المنطقة الثانية بالإدارة العامة للحدائق والتشجير بالصندوق، رامي جلال محجوب، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع، المتضمن غرس “150” شتلة من شجرتي “الدمس” و”تاكوما” في جميع أحواض الجزيرة الوسطية بالطريق البحري والتي تمتد من جولة كالتكس حتى مستشفى البريهي.

وخلال التدشين، عبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن سعادته بتدشين هذا المشروع البيئي الهام للمديرية لما له من جوانب جمالية، مشيراً إلى أن المشروع يأتي في إطار التنمية لمديرية المنصورة.

ودعا الداؤودي، كافة المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمظهر اللائق بها والشكل الذي يطمح إليه الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Be to, visi brutalforce produktai yra visiškai legalūs ir gali būti įsigyti be recepto. Multi camera editing & render setting. 5g technology and business innovation.