<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قائد محور سبأ ينفي مزاعم صدور تهديدات من قواته ضد عدن

عدن توداي / خاص

نفى قائد قوات محور سبأ بمحافظتي مارب وشبوة العميد/ عبدالهادي عبداللطيف نمران القبلي الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً على خلفية حادثة مقتل شقيقه الأصغر (بدر) بالعاصمة المؤقتة عدن أمس الجمعة.

حيث تداولت هذه المواقع مزاعم بأن ” قوات محور سبأ تهدد باجتياح عدن” ؛ وهو ما نفاه القبلي ؛ واصفاً إياها بأنها شائعات صادرة من “جهات مغرضة للفتنة والشائعات؛، لافتاً الى أنها تأتي في نفس الوقت الذي يستقبل فيه مراسيم العزاء بوفاة شقيقه الأصغر (بدر).

واستغرب العميد/ عبدالهادي في تصريح لوسائل الإعلام نشر هذه المزاعم التي وصفها بالأخبار المغرضة والتصعيدية ؛ وقال بأنها “تحاول خلط أوراق قضية اخونا بدر طيب الله ثراه بموجب الاعراف والقوانين”.

وأشار العميد/ عبدالهادي ان قوات محور سبأ اكثر نظامية عسكريا ومشاركة بمختلف الجبهات لدفاع عن الوطن والمشهود لها بالعقلانية والحكمة.

واضاف : مايروج له من أكاذيب لاجتياح عاصمتنا المؤقتة عدن غير صحيح، ولن يجرنا الئ مربع الاعداء والمتربصون بالوطن والقضية المصيرية لاخونا بدر حسب المواثيق الدينية.

واختتم العميد/ عبدالهادي دعوته إلى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الى تحري المصداقية والشفافية واستقاء المعلومات من مصادرها الأصلية في قضية اخونا البطل بدر الذي غادر الحياة ولن يغادر قلوبنا ونحتسبة عند الله شهيدآ بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
 ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. Basic to intermediate knowledge.