<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أمين عام محلي أبين الحامد يناقش مع المدير التنفيذي لمؤسسة خطوات سير تنفيذ المشاريع في مديريات زنجبار_خنفر _لودر.

أبين (عدن توداي)سبأ

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامدبمعيت مديرعام الدائرة الفنية بالمحافظة المهندس مختارالشدادي التقياء بالمدير التنفيذي لمؤسسة خطوات للتنمية صالح لقصم ومدير المشروع علي السليماني ناقش عدد من المواضيع والتقارير المتعلقة البرنامج المشترك للصمود الريفي في اطار مشروع دعم سبل العيش المرن والامن الغدائي والتكيف مع المناخ في اليمن في اطارالمناطق المستهدفة في محافظة أبين والذي يستهدف ثلاث مدريات هي خنفر وزنجبار ولودر .

وعبر الأمين العام عن شكره وامتنانه لمؤسسة خطوات للتنمية والتي اسهمت في توفير سبل العيش للمناطق المستهدفة والتي هي اكثر مديريات محافظة أبين التي تعرضت لاضرار كبيرة من الحروب التي شهدتها محافظة أبين والقت بضلالها على حياة تلك المديريات الثلاث وما رافق ذلك من نزوح سكاني وآثار نفسيه واقتصادية واجتماعيه في غاية الصعوبة والتعقيد .

من جانبه أشار المدير التنفيذي الى ملخص التقرير الفني النهائي لمشروع الصمود الريفي2 في محافظة أبين لافتا ان فترة التنفيذ كانت من اكتوبر 2020م وحتى اكتوبر 2022م بتنفيذ مؤسسة خطوات للتنمية بالشراكة مع منظمة الامم المتحدة للاغذية والزراعة الفاو (fao).معبرا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في محافظة أبين بتعاونها الكبير والايجابي مع الجهة المنظمة للمشروع مؤسسة خطوات للتنمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Jie padeda palaikyti jausmą sotumo, o tai gali sumažinti norą valgyti perteklinius kalorijas. Multi camera editing & render setting.