<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

المجلس التنسيقي الاعلى بابين يدشن توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الأكثر احتياجا في خنفر

ابين (عدن توداي) انور سيول
برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

دشن المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع أبين صباح اليوم بمقر جمعية يافع بجعار، توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الأكثر احتياجا في المديرية.

وخلال التدشين، اشاد مدير خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي بهذه المبادرة من قبل المجلس التنسيقي، التي تأتي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الكثير من الاسر في المديرية متمنيا التوفيق والنجاح للمجلس التنسيقي في جميع اعماله الانسانية التي تخفف من كاهل الاسر الفقيرة.

واضاف الامين العام لجمعية يافع الاستاذ محمود علي بن سبعة ان هذه المبادرة اتت في وقتها المناسب في تحفيز الطلاب والعودة الى المدارس، داعيا المجلس التنسيقي الى استيعاب اكبد عدد من الطلاب كون خنفر مديرية كبيرة ومدارسها مزدحمة بالطلاب.

كما أكدت رئيسة المجلس التنسيقي فرع ابين الدكتورة امنة صالح الشهابي أن المجلس التنسيقي يولي اهتماما كبيرا بدعم وتشجيع الطلاب الفقراء لمواصلة الدراسة والتخفيف عن ذويهم التكاليف المدرسية، مشيرة الى انه في وقت سابق تم التدشين في مديرية زنجبار، ومضيفة ان هذا التدشين يأتي ضمن مشروع العودة الى المدارس وتم استهداف طلاب وطالبات الاسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود.

من جانبهم، عبر أولياء امور الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لقيادة للمجلس التنسيقي على الاهتمام والدعم لهذه لابنائهم، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وتحفيزهم للعودة للمدارس.

حضر التدشين مدير الادارة التنظيمية الاستاذ سالم جعيم ومدير الادارة المالية الاستاذ صالح الصيدي والشيخ محمد الشيبة وعضو القيادة المحلية بانتقالي خنفر الاستاذة اندى الصلاحي والصحفي عبدالله البحري و الصحفي ماجد احمد مهدي وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني في المديرية واولياء امور الطلاب.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى