<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

مدير عام المنصورة يتفقد مستوى إنجاز عدد من المشاريع التربوية

عدن توداي- محمد القادري:

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم، عدد من المشاريع التربوية الجاري تنفيذها في المديرية، بتكلفة إجمالية بلغت “835” مليوناً و”892″ ألفاً و”49″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية.

حيث أطلع الداؤودي، بمعية مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وبحضور مديرا مكتبي التربية والتعليم، والأشغال العامة والطرق بالمديرية، علي السويري، والمهندس رافت كوكني، سير الأعمال النهائية في مشروع تركيب مظلة مع توريد ألعاب بروضة الشروق، بتكلفة “47” مليوناً و”289″ ألفاً و”375″ ريال، ومشروع إعادة تأهيل مدرسة سعيد ناجي للتعليم الأساسي، بتكلفة “120” مليوناً و”851″ ألفاً و”350″ ريال، ومشروع بناء ( 6 ) فصول إضافية “عظم” بمدرسة الخنساء للتعليم الأساسي، بتكلفة “70” مليوناً و”456″ ألفاً و”774″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وتفقد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من مشروع إعادة بناء مدرسة القادسية للتعليم الأساسي، المكون من “34” فصلاً دراسياً مع الملحقات، بعد الإنتهاء مؤخراً من المرحلة الأولى بتكلفة مالية للمرحلتين “486” مليوناً و”780″ ألف ريال، بتمويل مشترك مابين السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

كما أطلع الداؤودي، سير العمل في مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية، وكاميرات للمراقبة في مدارس( ثانوية خليفة – ثانوية النعمان “المبنى القديم، والجديد” – ثانوية بارباع )، ومنظومة الطاقة الشمسية بمجمع خديجة بنت خويلد التعليمي، بتكلفة بلغت”110″ مليوناً و”514″ ألفاً و”550″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وخلال زيارته التفقدية، أشاد مدير مديرية عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بمستوى الإنجاز الجيد الذي حققه المقاولين في تنفيذ المشاريع، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية على المتابعة المستمرة وتذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة للجهات المنفذة التي قد تقف أمام إستكمال تلك المشاريع.

وأكد الداؤودي، أهمية تلك المشاريع، والذي تأتي تحت رعاية كريمة وإهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بوزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، في النهوض وإستقرار العملية التربوية والتعليمية بمديرية المنصورة، مشيراً إلى تنفيذ تلك المشاريع وإنجازها تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

شارك في الزيارة، رئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى