<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

قبل ختام مجموعات كأس العرب للناشئين 2022.. 3 منتخبات تضمن التأهل لربع النهائي ومنتخب مصر الأقوى هجوماً ودفاعاً

عدن توداي- متابعات:

شهدت مباريات الجولتين الأولى والثانية من منافسات كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران الجزائرية، إثارة كبيرة وندية بين كافة المنتخبات، بينما ضمن كل من الجزائر والعراق ومصر التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وحققت منتخبات الجزائر والعراق ومصر العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، لتحصد كل منها 6 نقاط، ضمنت بها بلوغ المرحلة المقبلة.
ويعد المنتخب المصري الأقوى هجوماً في البطولة حتى الآن برصيد 12 هدفاً، وهو الأقوى دفاعاً أيضاً بالتساوي مع منتخب الجزائر ولم يتلقى أي منهما أي هدف خلال أول مباراتين.
مباراة منتخبي مصر ولبنان في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، شهدت أكبر عدد من الأهداف حتى الآن، وانتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة 9-0.
ولم تنجح 3 منتخبات في تسجيل أي هدف حتى الآن، وهي الإمارات وفلسطين ولبنان، بينما يعتبر المنتخب اللبناني الأكثر استقبالاً للأهداف في البطولة بواقع 9 أهداف.
ويتربع منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه منتخب السودان بـ3 نقاط، ثم منتخبي الإمارات وفلسطين بواقع نقطة لكل منهما.
في المقابل، يتصدر منتخب اليمن ترتيب المجموعة الثانية بـ4 نقاط بالتساوي مع منتخب ليبيا، يليهما منتخبا تونس بنقطتين ثم المنتخب العماني بدون رصيد.
كما يتربع منتخب العراق على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، يليه منتخبا جزر القمر والمغرب برصيد 3 نقاط لكل منهما، ثم المنتخب الموريتاني بدون رصيد.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب السعودي بـ3 نقاط، ثم منتخب سوريا ولبنان بواقع نقطة واحدة لكل منهما.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى