<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

ضاحي خلفان يسخر من اليمنيين بسبب قبولهم بحكم الحوثي وعلاقة ذلك بالملكة بلقيس !!

عدن توداي- خاص:

غرد نائب رئيس شرطة دبي السابق، الفريق ضاحي خلفان، اليوم السبت، على تويتر ساخرا من اليمنيين وسبب قبولهم بحكم الحوثي .
وربط خلفان بين قبول اليمنيين بحكم الحوثي وقبولهم في السابق لحكم امرأة معتبرا ان ذلك يرجع لـ”طيبهم وقلة حيلتهم”.
وقال ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات على موقع تويتر: “عرفت الآن ليش بلقيس حكمت اليمن..مادام حكمتهم إمرأة..ألا يحكمهم عبدالملك..ببساطة”، في إشارة إلى زعيم الميليشيا الانقلابية عبدالملك الحوثي.
وأضاف خلفان: “أنا من الناس الذين يقولون إن المرأة لا تحكم رجلاً… مازلت ممن يؤمن بذلك. اللي يريد تحكمة إمرأة على راحته .. اليمنيون حكمتهم بلقيس لطيبهم وبساطتهم وقلة حيلتهم”.
وأردف خلفان بالقول: انا ما عندي مانع اللي يريد المرأة تمشيه يمين يسار…هو حر…لكن ليس كل واحد يقبل ذلك. احترام المرأة شيء آخر تماما…ليس الذكر كالأنثى..لكل طبيعته وقدراته”.
وفي تغريدة أخرى خاطب خلفان نساء الامارات قائلا : في يوم المرأة الإماراتية عليكن بإحترام العادات و التقاليد العربية والإسلامية ولا تغترن بما تروج له الأبواق الغربية من حرية للمرأة أفقدتها في الغرب كل قيم الزوجية والأمومة..لكنّ علينا أن تبقين في عيوننا وقلوبنا محترمات بأعلى درجات الإحترام..ما دمتن في طاعة الله.
وتعد الملكة بلقيس ملكة مملكة سبأ الوارد ذكرها في القرآن الكريم وقصتها المشهورة مع نبي الله سليمان، مصدر فخر واعتزاز لليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.