<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اتفاقية تعاون لصرف رواتب عدد من كليات ومرافق جامعة عدن عبر كاك بنك

عدن/عدن توداي/خاص

وقعت جامعة عدن ممثلة بالاستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وبنك التسليف التعاوني الزراعي ” كاك بنك ” ممثلا بالاستاذ / شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي للبنك امس على اتفاقية تعاون يقوم بموجبها كاك بنك بصرف رواتب لعدد من الكليات و المرافق التابعة لجامعة عدن . وهي كلية العلوم الادارية،كلية العلوم الاجتماعية والانسانية ،نيابة شؤون الطلاب ،السكن الطلابي بالحرم الجامعي ،المكتبة المركزية ،وادارة الصيانة بالحرم الجامعي،ودار جامعة عدن للطباعة والنشر..
وفي فعالية التوقيع اكد رئيس جامعة عدن ا،د الخضر ناصر لصور اهمية صرف مرتبات منتسبي الجامعة بكل سلاسة ويسر ،وانتظام وتذليل كافة الصعوبات التي قد تطرأ اثناء عملية الصرف ،مشيرا الى ما يحظى به بنك التسليف التعاوني الزراعي من ثقة وريادة في العمل المصرفي معبرا عن امله في ان تنعكس تلك الثقة في تسهيل مهام واجراءات الصرف لرواتب موظفي الجامعة .
من جانبه عبر نائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك / شكيب عليوة عن شكره لرئيس جامعة عدن على ثقتهم بمايقدمه البنك من تسهيلات وخدمات مصرفية ،
واضاف قائلا: عرف عن كاك بنك انه سباقا في الريادة و في العمل المصرفي منذ40 عاما، وتسهيل الخدمات امام كل فئات وقطاعات المجتمع اليمني وبما يمكنهم من الوصول والحصول على احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة، وهو ما جعلنا اكثر قربا منكم .وجعلكم اكثر ارتباطا بنا،لنجسد معا ،المعنى الحقيقي للريادة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.