<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

وسط إستقبال شعبي كبير..وزير الاشغال الحريزي يزور محافظة المهره للاطلاع على احتياجاتها من المشاريع

عدن توداي/خاص

قام وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي بزيارة تفقدية لمحافظة المهره بغرض الاطلاع على احتياجات المحافظة من المشاريع ..

حيث كان في استقباله عند مدخل محافظة المهره محمد احمد الزويدي عضو مجلس النواب و امين عام المجلس المحلي سالم نيمر ووكيل اول المحافظة مختار الجعفري ووكيل العلاقات العامة والاعلام محمد رعفيت ومدراء المديريات وجمع غفير من المواطنين ..

ولدى دخوله الى مديرية المسيلة بمعية المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق ووكلاء وزارة الاشغال المهندسان وليد ردمان ووليد الساحمي ومدير عام المشاريع بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سعيد عاطف ومدراء عموم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس بعدن تفقد وزير الاشغال الحريزي الجسر الصيني والذي لحقت به العديد من الاضرار جراء المنخفض الجوي الاخير الذي شهدته المحافظات الشرقية من بلادنا ..

واستمع الوزير الحريزي الى شرح مفصل من قبل مدير عام الاشغال بالمحافظة المهندس فيصل حازم ومدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عوض فويزان تضمن جملة الاضرار التي لحقت بجسر الصين والتي شملت ربلات الفواصل بين البلاطات والحمايات الجنبية وقواعد الاساس ..

كما تفقد الوزير الحريزي ومعه رئيس الصندوق الماس الاضرار التي لحقت ببعض الجسور الارضية والتي تضررت جراء الامطار التي نجمت عن المنخفض الجوي الذي شهدته المحافظة مؤخرا .

وقد وجه الوزير الجهات المختصه بالصندوق بانزال فريق مختص للاطلاع على حجم الاضرار والرفع بالدراسة لصيانته ..

وكان اهالي مديريات محافظة المهره قد اصطفوا على قارع الطريق في مداخل المديريات للترحيب بوزير الاشغال ومرافقيه ..
وقد عبر اهالي مديريات المهره عن سعادتهم بقدوم وزير الاشغال الى محافظة المهره والذي يرون فيها بشارة طيبة وتدشين للعديد من المشاريع التي تخدم المواطنين والمسافرين على الخط الدولي .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى