<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية يلتقي بالعطاس مدير منظمة رحمة حول العالم

عدن توداي – خاص
التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك بمدير منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية أ.عبد الرحمن العطاس في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بمحافظه عدن

وخلال اللقى ، أثنى اللواء أحمد سعيد بن بريك على تدخلات منظمة “رحمة حول العالم” في المجالات الطبيه والإغاثية والتنموية ميشداً بدور العطاس كأحد الشباب الجنوبيين في عمله الدؤوب .

وأكد بن بريك أن هذه الجهود المبذولة من منظمة “رحمة حول العالم” تساعد في احتياجات ومتطلبات المجتمع بما تمره به أوضاع البلاد ، داعياً الجميع إلى زياده الجهود في التدخلات الصحية والتنموية من بقية المنظمات والاقتداء بمنظمة رحمه .

فيما أشار المدير التنفيذى لمنظمة “رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية” عبدالرحمن العطاس، إلى أن توجهه المنظمه في عدة مجالات ومنها المجال التنموية وإتاحة فرص عمل للمجتمع.

ولفت العطاس إلى أنه سبق تدشين مشاريع إغاثية وتنمية في عده محافظات فيما عبر عن اهتمامات المنظمة بالجوانب الصحية ، والتركيز على مساعدة اليمن عبر أعمالها الإنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين.

كما ناقش العطاس مع اللواء بن بريك عن توسيع العمل وتوحيد جهود المنظمات الشبابيه كئتلاف رحمه الذي يسعى لجعل مركزيه العمل في العاصمه عدن ولقي ذالك اهتمام كبير من اللواء ودعم لتوحيد جهود الشباب لمافيه خدمه ومصلح المجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. The democratization of business data analytics. Sonic forces – running game 4.