<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الإدارة المالية بانتقالي خنفر تنظم دورة تدريبية في “التنظيم المالي”

خنفر (عدن توداي) الإدارة الإعلامية

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين, وإشراف المجلس الانتقالي بمديرية خنفر نظمت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بخنفر، صباح اليوم السبت, بمقر المجلس, دورة تدريبية في كيفية “التنظيم المالي لأعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر.

وفي مستهل الدورة اوضح مدير الادارة المالية الاستاذ صالح الصيدي، الهدف من إقامة هذه الدورة هو تعزيز العمل المؤسسي لأعضاء الهيئة التتفيذية، والى تطوير النظام المالي، واكساب المشاركين المعارف والمهارات وتطبيقها في الجانب العملي.

ثم قدم شرحٍ موجزٍ حول العمل التنظيمي والمالي وأهميته والمهام المناطة به.

ثم تطرق الصيدي إلى تفصيلات النظام المالي المراد تطبيقه في تنفيذ الانشطة الاضافية, موضحا الإجراءات التفصيلية المتبعة فيه.

كما قدم الصيدي, مجموعة من الأنشطة التطبيقية, على المستندات والدفاتر والسجلات المالية الخاصة بالمجلس وكيفية عملية التصفية المالية الخاصة بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.