<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

قوات الشرعية تدخل مدينة زنجبار بقيادة ابو مشعل الكازمي

زنجبار (عدن تواداي) خاص

دخلت قوات الشرعية مدينة زنجبار بقيادة مدير امن محافظة أبين العميد علي ناصر الذيب ابو مشعل وكان في استقباله محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وقائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري وعضو مجلس الشورى العميد علي محمد القفيش وقائد قوات الحزام الامني بأبين العميد عبداللطيف السيد والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس..وعدد من القيادات الامنية والعسكرية ومدراء العموم بالمكتب التنفيذي بالمحافظة. وسط استقبال رسمي وشعبي..

وياتي ذلك بعد الاتفاق مع قوات والانتقالي التي اعلنت عن حملة عسكرية الى شقره اسمتها “سهام الشرق”وتم الاتفاق على دخول قوات الانتقالي مدينة شقرة دون مواجهات مع قوات الشرعية..
وتم اليوم تسليم إدارة امن المحافظة ومعسكرات القوات الخاصة والنجدة والشرطة العسكرية..

وياتي ذلك من اجل تطبيع الأوضاع في محافظة أبين في كامل المحافظة التي كانت منقسمة بين الشرعية والانتقالي منذ احداث 2019م…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سفيرة هولندا ووفد صندوق الأمم المتحدة للسكان يزوران مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بمديرية ص... المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. 4 mod apk (pro/premium unlocked).