<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

أمن محافظة أبين يصدر بيانا بخصوص قضية محمد حسن عبده

ابين (عدن توداي) خاص

أصدرت قيادة أمن محافظة أبين بياناً توضيحياً بشأن قضية المدعو محمد حسن عبده .

وجاء في البيان الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

”توضيح بخصوص حادثة المدعو محمد حسن عبده“

تؤكد إدارة أمن محافظة أبين أن اي احداث تجري في المحافظة أمنية أو عسكرية ملزمة بمتابعتها والتحقيق فيها والتوضيح للجهات العليا ثم الراي العام .

وعليه نؤكد الآتي ..

اولاً : قامت قيادة أمن محافظة أبين واجهزتها الامنية بمتابعة ما حدث في قضية المدعو محمد حسن عبده ، وبعد تواصل مستمر مع كافة القيادات العسكرية والامنية في المحافظة تم معرفة ماحدث ورفع تقرير مفصل إلى الجهات العليا المختصة بشكل رسمي .

ثانياً : تلقى مدير أمن محافظة أبين اتصال هاتفي من قائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد نبيل المشوشي يؤكد فيه أن بعض افراد الكتيبة المرابطة في مديرية مودية التابعة للواء قامت بالقبض على «محمد حسن عبده» اثناء تمشيط المنطقة الواقعة بالقرب من قرن عشال عقب حدوث العملية الارهابية الاخيرة في مودية التي راح ضحيتها ضابط وعدد من افراد القوات المرابطة هناك التي تخوض معركة ضد العناصر الارهابية واكد العميد المشوشي ان جنديين من افراد الكتيبة قاموا بشكل فردي بالتحقيق مع المشتبه به دون علم قيادتهم وان قيادة اللواء قامت بحجز الجنديين لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

ثالثاً : أجرى مدير أمن محافظة أبين اتصال هاتفي بأسرة المدعو محمد حسن عبده ، واطلعهم على حيثيات القضية واخبرهم بما قامت به قيادة اللواء الثالث من اجراءات قانونية ضد المتسببين .

رابعاً : تؤكد إدارة أمن محافظة أبين أن المحافظة تشهد معركة ضد العناصر الإرهابية والكل يعلم بذلك وأن محافظة أبين استهدفت دون غيرها ومنذُ انطلاق معركة سهام الشرق الى يومنا هذا لازالت تلك العناصر مستمره في اعمالها الاجرامية وان دماء ابطال المؤسستين الامنية والعسكرية تسيل كل يوم ولكن على الجميع ان يعلم ان قيادات تلك القوات العسكرية والامنية تتعامل بمسؤولية وانسانية ولن تسمح باي تجاوزات خارج نطاق القانون .

خامساً : تدعو إدارة أمن محافظة أبين وسائل الإعلام إلى تحري الدقة المصداقية واستسقاء المعلومات من المصادر الرسمية .

صادر عن إدارة أمن محافظة ابين
18 يوليو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Ratan tata | industrialist – business gossips. Perfect click – photography learning institute.