<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري يعزي في وفاة القيادية المؤتمرية تحية حسين أحمد

(عدن توداي) خاص

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادية المؤتمرية تحية حسين أحمد رئيسة القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بمديرية المنصورة محافظة عدن، والتي وافتها المنية يومنا هذا في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء في التعزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الأستاذة القديرة تحيه حسين أحمد رئيسة القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، وإذ ننعي رحيل هذه الهامة الوطنية والقيادية المؤتمرية البارزة فإنني وأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة قيادة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيدة وجميع محبيها والى أعضاء وقواعد المؤتمر الشعبي العام في مديرية المنصورة ومحافظة عدن.

لقد كان للفقيدة يرحمها الله مواقف وطنية خالدة ومسيرة حافلة بالعطاء وحب الوطن والإسهام المجتمعي وإثراء العمل السياسي والدفاع عن قضايا المرأة والمجتمع وهي من أنشط القيادات النسوية للمؤتمر الشعبي العام في محافظة عدن ويشكل رحيلها خسارة للوطن بشكل عام وللمؤتمر الشعبي العام على وجه الخصوص.
وبهذا المصاب الجلل نتوسل إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها وكل رفاقها ومحبيها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

المهندس أحمد بن أحمد الميسري
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Sonic forces – running game.