<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

بن عفيف وكتبي يبحثان جهود تأمين المنشآت الحكومية في التواهي

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية بزيارة إلى مديرية التواهي حيث كان في استقباله مدير عام المديرية الاستاذ كتبي عمر كتبي.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي بقائد قوات حرس المنشآت العميد أحمد بن عفيف مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به القوات في تأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

وخلال اللقاء ناقش العميد أحمد بن عفيف ومدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي جهود تأمين المنشآت الحكومية بالمديرية من قبل قوات حرس المنشآت.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أهمية تأمين المرافق العامة لضمان استمرار عملها لتقديم الخدمات للمواطنين لافتا إلى أن قوات حرس المنشآت مستعدة لتأمين وحماية كافة المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأشاد قائد قوات حماية المنشآت بجهود المحافظ أحمد لملس للنهوض بالعاصمة عدن مطالبا بضرورة الوقوف معه مثنيا على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية التواهي بقيادة كتبي عمر كتبي.

ووجه العميد أحمد بن عفيف شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لدعم السلطة المحلية في عدن.

عقب ذلك قام قائد قوات حرس المنشآت ومدير عام مديرية التواهي بجولة تفقدية شملت عدد من المرافق والمنشآت الحكومية في المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع...
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.