<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

بن عفيف وكتبي يبحثان جهود تأمين المنشآت الحكومية في التواهي

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية بزيارة إلى مديرية التواهي حيث كان في استقباله مدير عام المديرية الاستاذ كتبي عمر كتبي.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي بقائد قوات حرس المنشآت العميد أحمد بن عفيف مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به القوات في تأمين وحماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

وخلال اللقاء ناقش العميد أحمد بن عفيف ومدير عام مديرية التواهي كتبي عمر كتبي جهود تأمين المنشآت الحكومية بالمديرية من قبل قوات حرس المنشآت.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أهمية تأمين المرافق العامة لضمان استمرار عملها لتقديم الخدمات للمواطنين لافتا إلى أن قوات حرس المنشآت مستعدة لتأمين وحماية كافة المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأشاد قائد قوات حماية المنشآت بجهود المحافظ أحمد لملس للنهوض بالعاصمة عدن مطالبا بضرورة الوقوف معه مثنيا على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية التواهي بقيادة كتبي عمر كتبي.

ووجه العميد أحمد بن عفيف شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودهما لدعم السلطة المحلية في عدن.

عقب ذلك قام قائد قوات حرس المنشآت ومدير عام مديرية التواهي بجولة تفقدية شملت عدد من المرافق والمنشآت الحكومية في المديرية.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى