<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

الزبيدي يلتقي قائد لواء الأماجد العميد الشاجري

عدن توداي/وكالات:

التقى اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي بقائد لواء الأماجد العميد صالح الشاجري ، لمناقشة اوضاع لواء الأماجد والبطولات التي سطرتها قيادة وافراد اللواء في حربهم ضد المليشيات الحوثية التي عبثت بمقدرات الوطن وادخلته في اتون الحروب والاقتتال.

وخلال اللقاء استمع اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الى شرح مفصل من قائد لواء الأماجد العميد صالح الشاجري للجهود التي يبذلها ضباط وافراد لواء الأماجد في محاربة المد الحوثي الإيراني والتضحيات التي قدمت دفاعاً عن حياض الوطن .

واشاد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بالدور الذي يبذله قيادة وضباط لواء الأماجد والذي مرغوا انوف المليشيات الحوثية ، ودافعو عن الوطن والدين والعرض من المليشيات الإنقلابية التي تسعى لدمير كل ماهو جميل . مؤكداً مساندته ودعمه لقيادة لواء الأماجد وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم.

من جانبه اثنى العميد الشاجري بالتفاعل الإيجابي والمثمر من قبل المناضل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي نائب رئيس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي ، مؤكداً ان قيادة الأماجد تسعى جاهدة وبكل رجالها الشرفاء وعتادتها لمجابهة اذرع إيران في الوطن ودحر المليشيات الحوثية الإجرامية.

واشار : وجدنا للدفاع عن المنطقة الوسطى ،ومحافظة ابين والوطن من المليشيات الحوثية في كل مواقع الشرف والبطولة.

واشاد العميد صالح الشاجري قائد لواء الأماجد ، بالمملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الملك محمد بن سلمان ووقوف المملكة الشقيقة الى جانب اخوتهم في اليمن .

مثنياً على الزيارة المباركة والتاريخية للواء الأماجد بمديرية لودر محافظة ابين من قبل وفد رفيع المستوى من التحالف العربي ممثل باللواء الركن ناصر الفهادي مسؤول عن قيادة التحالف العربي بعدن ، الملحق العسكري بالسفارة السعودية لدى اليمن ومعه عدد من القادة والضباط ، والتي كانت الزيارة مثمرة وناجحة نالت استحسان الجميع واعطت قوات الأماجد حافز معنوي من اجل مواصلة النضال ودحر المليشيات. .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى